جنايات المنصورة تحكم بإعدام سيدة قتلت زوجها بالسم فى الدقهلية

جنايات المنصورة تحكم بإعدام سيدة قتلت زوجها بالسم فى الدقهلية
قصت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، الأربعاء، الحكم بإعدام ربة منزل بإحدى قرى مركز ميت غمر، بعد عرض أوراقها على فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي في قرار إعدامها، وذلك لاتهامها بقتل زوجها، عمدا بأن دست له سم الفئران في الطعام، لرفضها العيش معه.
وأكد شقيق المجني عليه في أقواله خلال التحقيقات، أنها أخبرته برغبتها في التخلص من زوجها رغبة منها في الزواج منه، وأن زوجها يقف في طريقها.
وقد صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبد الرازق.
يذكر بأن احال المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية ، المتهمة ( علما. م. ا )، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز ميت غمر لأنها في يوم 4/10/2015 بدائرة مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية قتلت زوجها المجني عليه، أحمد. س. م ، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على ذلك، وأعدت لهذا الغرض مبيدا حشريا سم فئران ، وما إن تھیأت لها الفرصة حتی دسته في طعامه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق .
وأكد شقيق المجنى عليه (محمد. س. م )24 سنة طباخ، ومقيم بإحدى قرى ميت غمر، في أقواله أمام النيابة العامة، بأنه نما إلى علمه وفاة شقيقه فتوجه لمسكنه وألقي نظره على جثمانه، وشاهد إفرازات تخرج من فمه، وتغيرا بلون جلده، واتهم زوجته بتقديم مادة سامة له بقصد قتله لسابق إخبارها له برغبتها في الزواج منه، وأن المجني عليه يقف في طريق هدفها المنشود وأنها ستتخلص منه وصولا لمقصدها.
وأكدت تحريات المباحث أن المتهمة وضعت جوهرا ساما مبيد حشرى سم فئران لزوجها بالطعام حال استدراجها له لمنزل والدها، قاصدة بذلك إزهاق روحه، فضلا عن ذلك أضافت أن السبب وراء قيام المتهمة بارتكاب تلك الواقعة هو رفضها العيش معه.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر