قتلت أبنائها الثلاثة بمساعدة عشيقها.. الصور الأولى لتمثيل واقعة تسمم أطفال قنا

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
كتب : قنا: سمر مكي

ينشر "أهل مصر" أول صور للأم وعشيقها، خلال تمثيل جريمتهما أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بفرشوط، بعد مقتل أطفالها الثلاثة، وإصابة زوجها بوضع السم لهم في العصير.

حبس الأم وعشيقها بعد تمثيل جريمتهما في قنا

وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، والمستشار أحمد عرابي، وكيل النيابة، وبمعاونة محمد فرج وعمرو أبو ضيف وكيلي النائب العام وسكرتارية تحقيق هاني شنودة وحازم نور الدين، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

اقرأ أيضا قتلت أطفالها الثلاثة بالسم في قنا.. العشيقان يمثلان جريمتهما والنيابة تأمر بحبسهما

واعترفت الأم، 26 عامًا، وعشيقها سائق، 26 عامًا بوجود علاقة بينهما واتفاقهما علي التخلص من زوجها وأولادها لزواجهما بعد ذلك، وأضافوا في اعترافهما أن يوم الواقعة قام المتهم بإحضار مادة سامة ووضعها فـي عبوات عصير وإعطائها للمتهمة والتي قامت بتقديمها للمجني عليهم " رأفت جلال، 35عامًا، زوجها وأطفالها الثلاثة أمير وأمير وآدم" ونتج عن ذلك إصابة الأب ومقتل الأطفال.

وترجع بداية القصة إلى مساء السبت الماضي، عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة فرشوط، بإصابة رأفت جلال 35 عاما، ومصرع أطفاله الثلاثة، أميرة 8 أعوام، وأمير 7 أعوام، وآدم 9 أعوام بحالة تسمم، بقرية كوم البيجا في فرشوط.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر