صحيفة إسترالية: يجب على مصر أن تشكر الشناوي

أبدت وسائل الاعلام الاسترالية حزنها الشديد بعد الخسارة التي مني بها المنتخب الاسترالي ضد منتخبنا الوطني بثنائية نظيفة، ونجاح الفراعنة في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم رجال، ليتأهل عن مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين وإسبانيا، ويواجه البرازيل في ربع النهائي.
وعنونت صحيفة " The Sydney Morning Herald" في تقريرها عن المباراة قائلة: " حلم أولمبياد طوكيو انتهى بعد الانهيار على يد مصر".
وأضافت الصحيفة في تقريرها عن المباراة أن تألق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري منح مصر التفوق، وعلقت: "أنقذ حارس المرمى المصري محمد الشناوي محاولتين من لاعبي استراليا.. لذا فعلى بلاده أن تشكره على الفوز والتأهل لربع النهائي".
الصحيفة الاسترالية

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأوليمبي للعديد من الأهداف بطريقة رائعة، أبرزها حين منع هدف مؤكد لمنتخب أستراليا في الدقيقة 77 ، ليتصدى لأكثر من هدف مؤكد.
وبهذه النتائج يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط ليتأهل كمتصدر المجموعة فيما يتأهل المنتخب الوطني كوصيف برصيد 4 نقاط،، بينما يتواجد الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب استراليا المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

إقرأ الخبر الكامل من المصدر