عاجل.. صلاح محسن يعتذر عن انفعاله.. وشوقي غريب يعاقبه في مباراة مصر والبرازيل

أخبار متعلقة

صلاح محسن يخرج غاضبا من مباراة مصر وأستراليا: «مفيش غيري كل مرة تطلعني»

المنتخب الأولمبي يتقدم على أستراليا بهدف "ريان" في الشوط الأول

طوكيو 2020.. مفاجأة هجومية في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أستراليا

كواليس المنتخب الأولمبي بطوكيو قبل لقاء استراليا الحاسم

تقدم صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبي، باعتذار إلى شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، عقب مباراة أستراليا، في أولمبياد طوكيو 2020 بعدما تحدث بطريقة غير لائقة موجهًا حديثه للمدرب أثناء خروجه من الملعب، في الدقيقة 61 قائلاً: «هو مفيش غيري أنا كل مرة تطلعني».

صلاح محسن أثناء انفعاله على شوقي غريب
صلاح محسن يعتذر لشوقي غريب على انفعاله اثناء استبداله

وانفعل صلاح محسن لاعب الممتخب الأولمبي أثناء تبديله في الدقيقة 61 من مباراة الفراعنة الصغار أمام منتخب أستراليا، بعدما تم استبداله والدفع بعمار حمدي، في المباراة التي انتهت لصالح مصر بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020، وسجل عمار الهدف الثاني منها.

واعتذر صلاح محسن لشوقي غريب، أمام جميع اللاعبين في غرفة الملابس عقب اللقاء، مؤكدًا أن انفعاله بسبب رغبته في الاستمرار لتحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية.

صلاح محسن مهاجم المنتخب الأولمبي
شوقي غريب يتقبل اعتذار اللاعب ويقرر إبعاده عن تشكيل الفراعنة أمام البرازيل

وتقبل شوقي غريب، اعتذار صلاح محسن، ولكنه قرر إبعاد اللاعب عن الظهور في التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام منتخب البرازيل، في ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، في اللقاء المقرر له يوم السبت المُقبل، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي تأهل إلى ربع النهائي من بوابة أستراليا

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، عن المجموعة الثالثة، كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، فيما صعد منتخب إسبانيا كأول المجموعة برصيد 5 نقاط.

المنتخب الأولمبي

صلاح محسن

أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو

مصر وأستراليا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر