"البرازيل مش بعبع".. العريان: منتخبا القدم واليد أمامهما فرصة لدخول التاريخ

  • منذ أكثر من سنة
  • مصراوي
"البرازيل مش بعبع".. العريان: منتخبا القدم واليد أمامهما فرصة لدخول التاريخ
كتب- محمد جمعة:

قال شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية، إن ما حدث اليوم إنجاز أكثر من رائع ويوم سعيد على البعثة المصرية بتأهل مستحق لمنتخب مصر لكرة القدم إلى دور الثمانية.

وأضاف العريان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن منتخب كرة القدم قادر على تخطي عقبة البرازيل في دور الثمانية، مشيرًا إلى أن البرازيل اسم كبير في عالم كرة القدم لكنها ليست "البعبع" خصوصًا أن السعودية لعبت معها مبارة قوية جدًا.

وأشار سكرتير عام اللجنة الأولمبية إلى أن منتخب القدم أحرز المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 1964 لكنه لم يحصل على ميدالية، متمنيًا تحقيق أول ميدالية أولمبية لمصر في الألعاب الجماعية ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.

وعن منتخب كرة اليد، قال العريان أن مباراة السويد ستحدد المركزين الثاني والثالث، متمنيًا حصد المركز الثاني لخوض مباراة أقل صعوبة في دور الثمانية، متابعًا: "كرتي القدم واليد لديهما فرصة كبيرة للمنافسة على ميدالية".

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري حقق الفوز، صباح اليوم، على المنتخب الأسترالي، محتلًا المركز الثاني في المجموعة بعد إسبانيا، ليصعد إلى دور الثمانية لملاقاة منتخب البرازيل.

إقرأ الخبر الكامل من المصدر