بعد وفاة الفنان أحمد هيبة.. زوجته تبكي:"ترك لي 3 أطفال وحامل بالرابع.. ولا أملك قوت يومي"

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
كتب : أهل مصر

وفاة أحمد هيبة، رحل عن عالمنا الفنان أحمد هيبة، خلال الساعات الماضية؛ بعد تعرضه لحادث تصادم ميكروباص مروع، وبعد ذلك نقل إلى المستشفى، وفور وصوله توفي في الحال.

تفاصيل وفاة أحمد هيبة

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، انه تم التواصل مع زوجة الفنان أحمد هيبة، بشأن معرفة تفاصيل الوفاة، وقال انه تعرض لحادث أليم، ومن ثم فقد تم نقله على الفور، إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

اقرأ أيضا غدًا.. انطلاق الدورة السادسة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية (صورة)

انهيار زوجة أحمد هيبة

وبكلمات مؤثرة قالت "صباح" زوجة الفنان أحمد هيبة في تصريحات صحفية: "زوجى توفاة الله فى حادث ميكروباص والسواق هرب ومش لاقيينه، وأناعندى 3 أطفال، وهولد ابنى الرابع كمان كام يوم، ولا أملك قوت يومى، ليس لدى أى باب رزق، لأن زوجى كان يعمل باليوم".

اقرأ أيضا أسامة عباس لـ"أهل مصر" عن التدوينة الزائفة: "دي قلة أدب".. والمهن التمثيلية تتوعد

وكان قد دفن الفنان أحمد هيبة صباح الثلاثاء، بمقابرالعائلة، وسط حضور عائلته وأصدقائه.

واطلق الفنان عمرو محمود ياسين حملة من أجل مساعدة الفنان الراحل أحمد هيبة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أتمنى لو نقدر نساعد أسرته بإشراف وتنظيم من النقابة".

وكما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا :"أحمد هيبة ممثل توفاه الله، أنا معرفهوش شخصيا بس كانت ظروفة صعبة جدا والأصعب أن ساب ثلاث أطفال ومراته حامل اللي يقدر يساعد أسرته".

وجدير بالذكر أن من أبرز أعمال الفنان الراحل أحمد هيبة، "الرجل الأبيض المتوسط" بطولة الفنان أحمد آدم، وفيلم "مافيا" بطولة الفنان أحمد السقا، ومسلسل "مسرح سلاح"، وفيلم "فرح"، وفيلم "شباب سبايسي"، كما شارك في العديد من الأعمال الإذاعية.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر