سعد سمير يودع زملائه بالبكاء بعد رحيله من الأهلي: دموعك غالية (فيديو)

أخبار متعلقة

تقرير طبي يهدد مستقبل محمود متولي في الأهلي

أخبار الأهلي.. رحيل 9 لاعبين وعودة التدريبات وحكم «القاضية» للسوبر

إبراهيم سعيد: أتمنى أن أكون وصلة خير بين شيكابالا وجماهير الأهلي

إسلام جمال على غرار قفشة: أنا صاحب «الخضة ممكن» بلقاء الأهلي والطلائع

ودع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زملائه بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، خلال احتفالية النادي بتدشين النجمة العاشرة، بعد رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، في الموسم الجديد.
سعد سمير يبكي بعد رحيله عن الأهلي

وظهر سعد سمير في فيديو وهو يبكي مودعًا زملائه اللاعبين، بعد خروجه على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وظهر بعض زملائه يودعونه، وقال له أحد زملائه: «دموعك غالية يا صخرة والله.. أنت جاي تاني أقسم بالله».

انا بحب سعد سمير جدآ واتمنى يختم في النادي الأهلي ان شاء الله https://t.co/sdpFBB8eBT— Ahmed Samirovich (@SaMiroVich39) September 15, 2021

واستبعد بيتسو موسيماني، سعد سمير، من حساباته الفنية للموسم الجديد، في ظل وجود 5 مدافعين في الفريق الأول، وهم: أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة.

وتلقى سعد سمير عدة عروض في الفترة الماضية، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي، أبرزها من فريق فيوتشر إف سي، واتفق اللاعب على الرحيل للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.
الأهلي يعود لتدريباته اليوم استعدادا للسوبر

ويعود الفريق لتدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، على بطولة كأس السوبر المصري.

سعد سمير وكريم نيدفيد

وتعادل الفريق الأول سلبيًّا مع بتروجت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة السوبر، التي أقيمت الاثنين الماضي.

وشهدت الودية تجربة بعض العناصر الشابة، بالإضافة إلى العائدين من الإصابة والإعارة، بجانب منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة؛ إذ حقق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني العديد من المكاسب الفنية، خلال هذه الودية.

الأهلي

سعد سمير

الأهلي اليوم

أخبار الأهلي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر