الطويلة يهدد فيفا: «لجنة التطبيع» تستغل كورونا لرئاسة اتحاد الكرة «فيديو»

أخبار متعلقة

وزارة الرياضة: انتخابات اتحاد الكرة العام الحالي على اللائحة الجديدة

طاهر أبو زيد: لم أحسم موقفي بشأن خوض انتخابات اتحاد الكرة

الأهلي سبب تأجيل قرار محمود طاهر بالترشح في انتخابات اتحاد الكرة

الاتحاد الدولي يمدد عمل اللجنة الثلاثية وإلغاء انتخابات اتحاد الكرة

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، إنه تقدم بشكوى ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب اللجان التي قررت تعيينها لإدارة الكرة المصرية، محذرا بأنهم «إن لم يردوا على الشكوى خلال 15 يوما، سأضطر لإرسالها للمحكمة الرياضية كاس».

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم
محمد الطويلة: سأطالب بتعويض مليار جنيه من الفيفا

وأضاف محمد الطويلة، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار»، في برنامج «أوضة اللبس»، الذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام «ميدو»: «سأطالب بتعويض مليار جنيه من الفيفا بسبب ما سببته من أضرار في الكرة المصرية»، مشددًا على أن «أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حضر اجتماع لجنة فيفا، ووافق على ما أوصت به اللجنة».

الطوية: من حق فيفا تعيين لجنة وصاية في حالة واحدة فقط

وأكمل رئيس نادي النجوم: «طالبنا بتنصيب ثروت سويلم رئيسا لاتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات»، مضيفًا: «فيفا أصدر قرارا بتعيين لجنة وصاية لإدارة اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات ومؤكدًا من حق فيفا تعيين لجنة وصاية، ولكن في حالة واحدة فقط وهي حدوث انهيار لا يمكن تداركه».

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم
رئيس النجوم: لجنة التطبيع تستغل وباء كورونا أفضل استغلال لعدم إجراء انتخابات لاتحاد الكرة

وأردف الطويلة: «لجنة التطبيع لم تنهِ أزمات الكرة المصرية خلال شهرين من أجل أن يتم استمرارها وعدم إقامة انتخابات، موضحًا، «لجنة التطبيع تستغل وباء كورونا أفضل استغلال لعدم إجراء انتخابات لاتحاد الكرة».

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم

واختتم تصريحاته قائلاً: «نحن في صدام واضح بين الجمعية العمومية واللجنة المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة وكان من الممكن إقامة انتخابات اتحاد الكرة (إلكترونيا)، وعدم إقامتها بسبب كورونا (مجرد حجج)».

انتخابات اتحاد الكرة

انتخابات الجبلاية

اتحاد الكرة

الجبلاية

محمد الطويلة
إقرأ الخبر الكامل من المصدر