هل تلاعب عبد الله السعيد بالزمالك؟

هل تلاعب عبد الله السعيد بالزمالك؟

حالة من الجدل الجماهيري، خلفتها أنباء صفقة انضمام عبد الله السعيد صانع العاب المنتخب المنتخب الوطني ونادى بيراميدز لصفوف الزمالك، بعد التناقض المتواصل في التصريحات بين مسئولي الناديين حول حقيقة المفاوضات وطبيعة الصفقة وآخرها في مؤتمر تقديم إيهاب جلال مدربا لبيراميدز بتأكيد جديد من إدارة النادى الاستثمارى على عدم وجود أي مفاوضات مع الزمالك بشان السعيد!!.. لنبقى أمام طرح مهم ، وهو هل تلاعب عبد الله السعيد بالزمالك ؟.

الزمالك مسئولين وجماهير وإعلام، كانوا على تمام اليقين أن عبد الله السعيد أصبح لاعبا في الفريق الأبيض الموسم الجديد، من نابع الثقة في اللاعب ورغبته في الانتقال إلى ميت عقبة، بحسب ما أكد رئيس الزمالك نفسه وتناقلته قناة النادى الرسمية.

عبد الله السعيد في عز ما الزمالك يؤمن أن رغبته هي ختام حياته بالقميص الأبيض، إلا انه لم يحرك ساكنا أمام غلق السكة من جانب بيراميدز الذى أعلن تمسكه التام باللاعب وعدم النية في التفريط فيه وذلك بشكل معلن ورسمى، وصل لدرجة نفى أي مفاوضات من جانب الزمالك بخصوص اللاعب.. وهو ما أثار نوع من اللغط بخصوص موقفه الغير واضح المعالم.

لنبقى أمام تساؤل غاية في الأهمية، هل أستغل عبد الله السعيد الزمالك ؟، وبنى له قصرا من الأوهام في ضمه، من أجل الاستفادة من تلك المفاوضات لتقوية موقفه في بيراميدز وتحقيق مكاسب مختلفة، عبر إشارة موجهة أنه مازال عليه الطلب من الأندية الأخرى بل والكبرى منها مثل الزمالك.
وقد تكون إدارة الزمالك وقعت فريسة سهلة أمام دخلاء ووسطاء خفيين، كانوا هم العنصر المحرك لتلك المفاوضات الوهمية التي انساق وراءها المسئولين في النادى الأبيض بهدف تحقيق انتصار جماهيرى يزيد من مساحة الثقة مع أنصار قلعة ميت عقبة
إقرأ الخبر الكامل من المصدر