إبراهيم سعيد: أتمنى أن أكون وصلة خير بين شيكابالا وجماهير الأهلي

أخبار متعلقة

موسيماني ردا على صورة شيكابالا: لا أريد مشكلة مع جمهور الأهلي

شيكابالا ينشر صورته مع موسيماني: أنا محترم مع المحترمين

إبراهيم سعيد: بعض اللاعبين لا يستحقون الانضمام للمنتخب وباهر منهم

إبراهيم سعيد يسخر من اختيارات البدري لمباراتي أنجولا والجابون

قال إبراهيم سعيد، نجم نادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، إنه يرى في الفترة الماضية، مشكلات كثيرة بين جمهور النادي الأهلي، ومحمود شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

رسالة إبراهيم سعيد لـ عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي

ووجه إبراهيم سعيد، رسالة في فيديو لايف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للمهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، والإعلامي بقناة الأهلي إبراهيم المنيسي قائلاً: «حابب الأمور تهدأ بشأن شيكابالا، ونفس الأمر بالنسبة للاعب، في ظل حالة الشحن بينه وبين جماهير الأهلي».
إبراهيم سعيد: شيكابالا من اللاعبين اللي بحبها

وأضاف سعيد: «شيكابالا من اللعيبة اللي بحبها، رغم عدم لعبي معه سوى مرة واحدة، وأعلم جيدًا أنه مر بظروف، ساهمت في عدم تقديم كل ما يملك من موهبة في كرة القدم، وهذا شيء طبيعي الجميع يمر بظروف صعبة».
إبراهيم سعيد: أتمنى أن أكون وصلة خير بين جمهور النادي الأهلي وشيكابالا

وأكمل نجم الزمالك السابق: «أتمنى أن أكون وصلة خير، بين جمهور النادي الأهلي، وشيكابالا، وأتمنى من القيعي والمنيسي، وسيد عبد الحفيظ، وإسلام الشاطر، وشيكابالا أن تهدأ الأمور بين جمهور القطبين، وكذلك من إعلام الزمالك».
إبراهيم سعيد: أتمنى التوفيق للأهلي والزمالك

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلاً: «أتمنى التوفيق للأهلي والزمالك، وأن تهدأ الأمور بين جماهير القطبين في الفترة المقبلة».

شيكابالا

جمهور الأهلي

جمهور الزمالك

عدلي القيعي

إسلام الشاطر

سيد عبد الحفيظ

إبراهيم سعيد
إقرأ الخبر الكامل من المصدر