نجم الزمالك يفجر مفاجأة بشأن بن شرقي 

نجم الزمالك يفجر مفاجأة بشأن بن شرقي 
"كشف عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق عن اقتراب رحيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ".

وقال نصار في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة " TeN" مع الإعلامي محمد فاروق : " الزمالك يعاني من أزمة مالية كبيرة في التوقيت الحالي ، بالإضافة إلى إيقاف القيد لفترتين مختلفتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع لأحد الأكاديميات الكاميرونية دون الرجوع إلى مسئولي النادي ، فضلاً عن أزمة السويسري كرييستيان جروس المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء والتي تتضمن حصوله على 700 ألف دولار وفقاً لقرار المحكمة الرياضية "كاس" ، وهذه العوامل بالطبع ستقف عائقاً أمام مجلس إدارة النادي لتجديد تعاقد أشرف بن شرقي ".

وأضاف : "اللجنة الحالية لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تعلم جيداً حجم الصعوبات قبل توليها مسئولية القلعة البيضاء ، و يجب أن يديروا ملف أشرف بن شرقي بحكمة شديدة ، والعمل على تسويق اللاعب وتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من وراءه حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي الذي انتقل إلى صفوف الدحيل القطري ولم يستفد النادي مادياً من وراءه ".

وعلى صعيدا اخر قال عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك.

وأوضح الدردير ، خلال تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس" ، أن المفاوضات من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير.

وأشار إلى أن الأهلي جس نبض بن شرقي بشأن الانضمام إليه وقد لا يكون مسئولو الأهلي هم من تفاوضوا مع اللاعب المغربي، وقد يكونون وسطاء، ولكن كانت هناك مفاوضات من الأهلي مع بن شرقي، إلا أن الأخير رفض الأمر.

ومن جانبه قال الإعلامي علاء عزت ، إن الأهلي لا يفكر في ضم بن شرقي، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب لديه مكتملة، ولا يفكر في ضم أي لاعب من الزمالك.

فيما أكد الإعلامي سيف زاهر ، أنه وفقا لمعلوماته فإن الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه ، مشدداً على أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يفاوضه.

إقرأ أيضاً .. محمد صلاح: بن شرقي في طريقه للدوري القطري.. ولا أرى مانع في الشرط الجزائي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر