أنشيلوتي: أرفض مقارنتي بزيدان ومحظوظ بلاعبي ريال مدريد

  • منذ أكثر من سنة
  • الدستور
أنشيلوتي: أرفض مقارنتي بزيدان ومحظوظ بلاعبي ريال مدريد
رفض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، مقارنته بزين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الملكي.
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شيريل بدوري أبطال أوروبا: "من الصعب التعرف على أسلوب زيدان، إنه يستخدم أكثر من أسلوب وتتغير طريقته على حسب اللاعبين الجاهزين معه، أرفض مقارنتي به".
وأضاف: " شيريف فريق منظم، ويجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا، إنها مباراة بدوري أبطال أوروبا، وهذه البطولة تعيد لنا ذكريات رائعة، خاصة أننا سنلعب على سانتياجو برنابيو".
وأردف: "لقد واجهتنا بعض الإصابات على مستوى أظهرة الجنب، ولكن مع جودة الأجنحة التي نمتلكها فإننا لا نحتاج الى ظهير جنب بمميزات هجومية، وهذا ما أثر على مستوى فاسكيز بشكل خاص، ولكن إذا احتجنا لظهير بمميزات هجومية فإن فاسكيز سيكون الخيار الأفضل".
وتابع:" أنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه مودريتش في هذا العمر، قدم مباراة كبيرة ضد فياريال، واستبدالي له في الدقيقة 75 لايعني أنه يلعب بشكل سيء".
واستكمل:"في الوقت الحالي لا نمتلك فريق أول وآخر ثانٍ ولكن علينا اختيار أفضل العناصر المتاحة، والجميع في منافسة للمشاركة".
وأتم:"لا أعرف ما إذا كان اللاعبون يتحدثون فيما بينهم عني، ولكنني أعتقد أنني محظوظ لرؤيتي هؤلاء اللاعبين وهم من الأفضل بالعالم، ومع ذلك يتدربون بكل احترافية وتواضع".
إقرأ الخبر الكامل من المصدر