7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 27 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،آخر كلام.. منتخب مصر يرفض توقيع عقوبة على مصطفى محمد ويترك الأمر للجبلاية،اتحاد الكرة يعيد تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي ،الزمالك يتفق مع حمدي النقاز على الخروج معاراً إلى بيراميدز .
آخر كلام.. منتخب مصر يرفض توقيع عقوبة على مصطفى محمد ويترك الأمر للجبلاية
أكد مسئولو الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، رفض إصدار أى عقوبة من جانب الجهاز الحالى ضد مصطفى محمد مهاجم جالاطه سراى التركى، تاركين الأمر لاتحاد الكرة حال رغبته بمعاقبة اللاعب من عدمه.
الزمالك يتفق مع حمدي النقاز على الخروج معاراً إلى بيراميدز
توصلت اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مع حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق على الخروج معاراً فى الموسم المقبل إلى نادى بيراميدز، بعد تكليف حسين لبيب رئيس النادى لحازم فتوح وكيل اللاعب بالاتفاق معه على الخروج معارا في الموسم الجديد.
اتحاد الكرة يعيد تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي
وافق اتحاد الكرة، في اجتماعه اليوم على توصية نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد بإعادة تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001)، ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

تخفيض الراتب وشرط جزائي وراء موافقة اتحاد اليد على جمع باروندو بين المنتخب ونادٍ ألماني
كشف أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد اليد عن الوصول لاتفاق مع المدير الفنى الإسباني روبرتو باروندو جارسيا لتخفيض راتبه ووضع شرط جزائي للموافقة على الجمع بين تدريب المنتخب وأحد أندية ألمانيا مع وضع شروط لحماية حق المنتخب.
استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للمنتخب بعد إصابة عبد الشافى
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للانضمام إلى صفوف المنتخب الذى يبدأ معسكره غداً استعداداً للقاء ليبيريا الودي الخميس المقبل.
المنتخب يعلن القائمة النهائية لمباراتي ليبيا 1 أكتوبر بعد ودية ليبريا
قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الإعلان عن القائمة النهائية لمباراتي ليبيا يوم 1 أكتوبر المقبل، عقب خوض ودية ليبريا يوم 30 سبتمبر الجارى باستاد برج العرب.
مهاجم المنتخب المالى ينضم إلى فريق غزل المحلة
نجحت لجنة التعاقدات الفنية بنادي غزل المحلة، في ضم المهاجم المالي ماليك توريه "26 عامًا" لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد أن أنهى تعاقده مع فريق وفاق سطيف الجزائري..
إقرأ الخبر الكامل من المصدر