إنبي يقترب من ضم صانع ألعاب منتخب النيجر

أخبار متعلقة

إنبي يعلن إصابة حسام عرفات بالرباط الصليبي.. خرج باكيا أمام الأهلي

إنبي يرفض ضم لاعبي الأهلي والزمالك

إنبي: رفضنا الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصر

عمار حمدي يثير الجدل بعد استبعاده من مواجهة إنبي.. «حذف الاستوري»

يحاول مسؤولو نادى إنبى وضع الرتوش النهائية على التعاقد مع فيكتوريان أديبايور صانع ألعاب منتخب النيجر لتدعيم الخط الأمامي للفريق البترولى خلال الميركاتو الصيفي الحالي .
المقابل المادي يقف عائقا في صفقة أديبايور

وعلم «الوطن سبورت» أن تأخر إبرام الصفقة يرجع إلى أن إدارة نادي إنبي تحاول إقناع أديبايور بالحصول على مرتب أقل من الذي يحصل عليه نجم منتخب النيجر، وهذا ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.
حلمي طولان يتمسك بضم أديبايور

ويتمسك حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي بالتعاقد مع أديبايور صانع ألعاب منتخب النيجر نظراً لحاجة الفريق لخدماته خاصة عقب إصابة حسام عرفات بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم الجديد المقرر أن يبدأ خلال الشهر الحالي.

ويجيد أديبايور اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم ولاعب وسط المهاجم، ويتمتع بمرونة تكتيكية عالية مما يجعله صفقة مميزة في حالة إتمامها للفريق البترولي في الموسم الجديد

شارك أديبايور كلاعب أساسي في تشكيلة النيجر في بطولة الأمم الأفريقية 2016 في رواندا حيث سجل ضد نيجيريا في مراحل المجموعات وقدم أداء جيدا مع منتخب بلاده في كأس أمم اتحاد غرب أفريقيا لكرة القدم.
إصابة حسام عرفات بقطع في الرباط الصليبي

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي تعرض حسام عرفات الوافد الجديد للفريق البترولى من نادى وادي دجلة للإصابة بالرباط الصليبي بعد إجراء الأشعة والفحوصات.

ودخل حسام عرفات فى نوبة بكاء بعد خروجه مصابا أمام الأهلى فى الدقيقة 44 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، ليتأهل لمواجهة نادي بيراميدز في دور الثمانية من الكأس.

إنبي

أديبايور

الدوري المصري

حلمي طولان
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر