أرجع أدرب بقى.. ماذا قال محسن صالح للخطيب عن فيريرا

أرجع أدرب بقى.. ماذا قال محسن صالح للخطيب عن فيريرا
كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل المرة الوحيدة التي تداولت فيه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اسم البرتغالي جوسفالدوا فيريرا.

ونفى المصدر وجود مفاوضات مع فيريرا وأن محمود الخطيب رئيس النادي ذكر اسم البرتغالي مرة واحدة بحضور لجنة التخطيط وأن الخطيب سأل أعضاء اللجنة عن حقيقة ما ينسب للجنة عن ترشيح فيريرا أو التواصل معه ورد محسن صالح بسخرية " عنده 78 سنة ده أنا أرجع أدرب بقى" وتحدث زكريا ناصف متفقا مع صالح ليتم إغلاق الملف قبل فتحه من الأساس.

وأعلن النادي الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت مصادر من داخل النادي كافة التفاصيل المتعلقة بموقف المدير الفني منذ البداية وحتى بيان النادي اليوم وجلسة محمود الخطيب رئيس النادي غير المعلنة مع المدير الفني.

جلسة الخطيب وموسيماني

استقر محمود الخطيب رئيس النادي منذ شهر ونصف بالتحديد على تمديد عقد المدير الفني لمدة موسم واحد وبالفعل وفقا للمصادر تحدث الخطيب مع المدير الفني وأبلغه بالقرار.

وعقد الخطيب جلسة مع المدير الفني ولكن موسيماني طلب أن يكون التجديد موسمين وليس موسما واحدا معللا ذلك بقلقه من التقلبات المفاجئة التي تحدث في أندية شمال أفريقيا وهو ما رفضه الخطيب بسبب عدم قدرة المجلس على إبرام تعاقدات طويلة رد موسيماني بالموافقة على الموسم الواحد ولكنه طلب أن يكون الشرط الجزائي 6 أشهر.

وأكد رئيس الأهلي للمدير الفني تمسكه باستمراره مع الاهلي ولكن مجلس إدارة النادي لا يحق له إجراء تعاقدات طويلة المدى في الفترة الحالية بسبب انتخابات نوفمبر وهو ما سوف تعارضه الجهة الإدارية باعتبارها فترة ريبة لا يسمح بتعاقدات غير ضرورية خلالها.

وأكد الخطيب للمدير الفني أنه مستمر في منصبه دون قلق على أن يتم الانتظار لما بعد الانتخابات خاصة أن شركة الأهلي لكرة القدم سيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة وستجتمع مع المدير الفني.

زوجة موسيماني

فوجئ الخطيب الفترة الماضية بتسريب جانب من المحادثات للصحافة الجنوب إفريقية خاصة ما يتعلق برغبة موسيماني في أن يكون التجديد موسمين مع وضع الشرط الجزائي الكبير.

شركة كرة القدم

لم يختلف موقف الخطيب الذي يتمسك باستمرار المدير الفني ولكنه لن يتفاوض في الوقت الحالي على التجديد انتظارا لانتهاء الانتخابات وتسلم شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور الملفات الفنية وأصدر النادي بيانه اليوم وقال أمير توفيق مدير التعاقدات إنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر