«التخطيط»: إطلاق خدمة الخط الساخن لجائزة مصر للتميز بهدف التواصل المباشر

«التخطيط»: إطلاق خدمة الخط الساخن لجائزة مصر للتميز بهدف التواصل المباشر
قال المهندس . خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي إن إطلاق الخط الساخن للجائزة جاء في إطار حرص فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي على توطيد سبل التواصل المباشر بين الجائزة والأطراف المعنية وذلك في ضوء تحقيق أعلي معدلات رضا للمتعاملين ولتعميق ونشر ثقافة التميز بالجهاز الإداري للدولة بما يتماشى مع أهداف الجائزة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أضاف مصطفى إننا نسعى لتطبيق نظام إداري يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية بما يسهم في إرساء قواعد راسخة لدعم رحلة التطوير والتحسين المستمر بما يسهم في الارتقاء بمستويات الآداء سعيًا لتحقيق أهداف الجائزة الإستراتيجية ولتصبح نموذجًا يحتذى به على صعيد الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال التميز الحكومي.

وأوضح المهندس خالد مصطفى أن الجائزة تضم ست جوائز هي جائزة المؤسسة المتميزة، والوحدة المتميزة، والخدمات الحكومية، والابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة القيادات المتميزة، والتميز الفردي.

وأضاف أن جائزة مصر للتميز الحكومي أطلقت الخط الساخن رقم 19552 للرد على الاستفسارات كافة وتلقي الشكاوى والمقترحات المتعلقة بالجائزة، وذلك تزامنًا مع إطلاق الحفل الختامي لتوزيع جوائز مصر للتميز الحكومي في 19 أكتوبر الجاري.

أقرأ أيضاً| بالفيديو.. جائزة مصر للتميز الحكومي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر