النيابة تجدد حبس سيدة ورجل تربطهما علاقة آثمة أدت لمقتل رضيعة

  • منذ 8 ايام
  • أهل مصر
النيابة تجدد حبس سيدة ورجل تربطهما علاقة آثمة أدت لمقتل رضيعة
كتب : ياسمين عزت

أمرت نيابة كفر صقر برئاسة المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، بتجديد حبس سيدة ورجل تربطهما علاقة غير شرعية، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل طفلتها الرضيعة، إثر التعدي عليها بالضرب خلال مشاجرة بين الأم وعشيقها.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغًا بمصرع رضيعة تُدعى «رحمة م.»، وتبلغ من العمر 8 أشهر، إثر التعدي عليها بالضرب.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر لمكان الواقعة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدة الطفلة، وتُدعى «نوسة.ر.ح.ع»، 26 سنة، ربة منزل، ورجل تربطها به علاقة غير شرعية، يُدعى «حسن.م.ع.م»، 24 سنة، عاطل، حيث تبين أن الأم متزوجة، وزوجها محبوس على ذمة إحدى القضايا.

الأم تدعي سقوطها من أعلى السرير والأمن يكتشف التعدي عليها بالضرب.

وتبين من تحريات وتحقيقات ضباط المباحث، أن مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بين الأم وعشيقها، وأثناء تعدي العشيق علي الأم بالضرب وكانت تحمل في يدها طفلتها الرضيعة تعدي عليها بالضرب أيضًا ما أصابها بإرتجاج في المخ، ونقلت علي إثر ذلك للمستشفي في محاولة من الأم لإسعاف طفلتها إلا أنها توفت متأثرة بتلك الإصابة، وادعت الأم في أقوالها بنقطة شرطة المستشفي أنها سقطت من أعلى السرير أثناء نومها، وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث زيف ادعائها.

اقرأ أيضا محافظ الشرقية يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء استعدادا لتدشين احتفالية القوات المسلحة

وألقي ضباط مباحث المركز القبض علي الأم وعشيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات قبل عدة أيام، وجددت لهما الحبس 15 يومًا اليوم علي ذمة التحقيقات أيضًا.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر