بيراميدز يبدأ مشواره الأفريقي مع «عزام»

بيراميدز يبدأ مشواره الأفريقي مع «عزام»
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فجر اليوم إلى تنزانيا استعداداً لمباراة نادى عزام فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من كأس الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها فى الثانية من ظهر بعد غداً السبت على ملعب فريق عزام.

سيخوض غداً بيراميدز بقيادة مديره الفنى إيهاب جلال آخر التدريبات قبل انطلاق مباراة السبت، وتعد أهم الغيابات الفنية للفريق عبد الله السعيد بعد عدم سفره مع البعثة إلى تنزانيا بسبب تعرضه لإصابة عقب عودته من التوقف الدولى الأخير، وكان اللاعب قد شارك فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام ليبيا .

وجاءت قائمة اللاعبين التى سافرت إلى تنزانيا على النحو التالى : شريف إكرامى والمهدى سليمان ويوسف نادر وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدى وأحمد فتحى وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل وعماد ميهوب وعبد الرحمن صميدة ومحمود وادي ودودو الجباس .

ويغيب عن القائمة الصفقات الجديدة التى انضمت للفريق وعلى رأسها التونسى فخر الدين بن يوسف والمغربى وليد الكرتى، وذلك بسبب قرار الكاف الذى ينص على عدم مشاركة الصفقات فى الأدوار التمهيدية.

ويسعى بيراميدز إلى الحصول على أول بطولة فى تاريخه وبالتحديد قارية خاصة وأنه كان قريباً فى نسخة 2020 ووصل إلى النهائى الذى خسره أمام فريق نهضة بركان المغربى.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر