حسام حسن : استبعاد محمد شريف وأفشة من المنتخب غير فني.. وهاني مظلوم

أخبار متعلقة

محمد شريف ينتظم في تدريبات الأهلي بعد انتهاء الراحة

أخبار النادي الأهلي اليوم.. الفريق يستأنف تدريباته.. وعودة محمد شريف

برنامج بدني خاص لمحمد شريف في الأهلي

محمد شريف يحضر حنة أفشة.. صوان لاستقبال الضيوف وذبح «15 عجل»

رأى حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبي النادي الأهلي، من منتخب مصر، غير فني، لافتا بأنه في حال كان الاستبعاد فنيا سيكون خطأ كبيرا جدا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وقال حسام حسن خلال ظهوره ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي سيف زاهر: «أفشة وشريف من أهم اللاعبين في مصر، وجودهم في المنتخب ضروري، ولكن هو حر في اختياره، وكان خطأ كبير جدا عدم تواجدهما في المنتخب الوطني، رغم أنه حر في اختياره كما ذكرت، لأنه حينما نتحدث عن الاختيارات يتم الرد بأن كل مدرب حُر ولديه بعض القناعات، أتحدث عن الثنائي لأن هما لا يحتاجان للمجاملة طوال الموسم هما من أفضل اللاعبين المتواجدين».
حسام حسن: أفشة هيعدي عبدالله السعيد

وبسؤاله عن من الأفضل بين عبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة، رد نجم منتخب مصر السابق قائلًا: «أفشة هيعدي عبدالله السعيد، بيجتهد لكن فيه حلاوة روح، فقط أفشة هيكون المستقبل في الفترة الجاية، وهم الاتنين وجودهم مهم في المنتخب، ولكن أعتقد أن استبعاد أفشة مش فني لأن لو فني فهو غلطة كبيرة جدا».

ووجه سيف زاهر، سؤالا لحسام حسن، عن من الأفضل فنيا في الوقت الحالي بين محمد هاني وأكرم توفيق، ليرد قائلًا: «محمد هاني في الوقت الحالي أحسن باك رايت في مصر، وهاني اتظلم بشكل كبير جدا في الأهلي والمنتخب، هو رقم واحد في الوقت الحالي فيه ريحة إبراهيم حسن».

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قرر في خطوة مفاجئة استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من مباراتي ليبيا بتصفيات كأس العالم.

محمد شريف

أفشة

منتخب مصر

حسام حسن
إقرأ الخبر الكامل من المصدر