رئيس الأكاديمية العربية يلتقي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
كتب : أحمد الزغبي

التقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مع الدكتور محمد كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب وذلك بمقر الامانة العامة للمجلس بمقرها في تونس، وبحضور الدكتور مصطفى رشيد مساعد رئيس الأكاديمية للشئون العربية.

لقاء بين رئيس الأكاديمية العربية والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة بين الجانبين، وتعميق العلاقات في المجالات المختلفة والتنسيق في المجالات ذات الاهتمام المشترك، حيث رحب "عبد الغفار" الدكتور محمد كومان مثمنا الدور الذي يقوم به.

واستعرض الدكتور إسماعيل عبد الغفار، خلال اللقاء، الأنشطة والفعاليات التي تتم مع الأشقاء العرب في مختلف المجالات في إطار دعم منظومة العمل العربي المشترك.

اقرأ أيضا ذبحوه بسكين الغدر.. حبس ربه منزل حرضت كهربائي على قتل زوجها بالإسكندرية

صورة من اللقاء

ويأتي ذلك فيما شارك الدكتور إسماعيل عبد الغفار كمتحدث رئيسى في المنتدى العربي للأمن السيبراني والذى تم عقده تنفيذا لقرار الدورة 108 للمجلس الاقتصادى والاجتماعى دور سبتمبر 2021 وذلك يومى 21 و22 أكتوبر 2021 بالجمهورية التونسية وبرعاية وحضور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وبمشاركة رفيعة المستوى من وزراء الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات في الدول العربية ورؤساء الهيئات الوطنية للأمن السيبراني في الدول العربية وكبار مسؤولي جامعة الدول العربية ورؤساء ومديري منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك.

اقرأ أيضا قايتباي لن تغرق في النوّات.. انتهاء مشروع حماية القلعة البحرية بتكلفة 267 مليون جنيه.. الآثار: يجذب السيّاح للإسكندرية (صور)
إقرأ الخبر الكامل من المصدر