الطائي السعودي يتقدم باحتجاج رسمي ضد أهلي جدة بسبب حمدي النقاز (فيديو)

  • منذ أكثر من سنة
  • الدستور
الطائي السعودي يتقدم باحتجاج رسمي ضد أهلي جدة بسبب حمدي النقاز (فيديو)
أعلن زبن الصادر، نائب رئيس الطائي السعودي، أن ناديه تقدم باحتجاج رسمي ضد إدارة أهلي جدة، بدعوى عدم قانونية مشاركة المدافع التونسي حمدي النقاز، مع الأخير، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين.
وكان النقاز، قد خاض ثاني مبارياته مع أهلي جدة أمام الطائي، والتي انتهت بفوز الراقي، بهدفين مقابل هدف، بعد أن خاض مباراته الأولى أمام الاتفاق بالجولة الثامنة، عقب انتقاله مؤخرا للأهلي في صفقة انتقال حر.
وقال الصادر في تصريحات لبرنامج (أكشن مع وليد) الذي يبث عبر قناة (إم بي سي أكشن): "انتقال اللاعب التونسي إلى أهلي جدة لم يكن بصفته لاعب حر، ومشاركته غير قانونية مع الفريق ليست قانونية. نحن واثقون من صحة احتجاجنا".
وأضاف: "حصلنا على وثائق تثبت أن حمدي النقاز انتقل مؤقتا للأهلي من نادي الزمالك المصري، وليس كلاعب حر".
ومن جانبه، أكد تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، أن احتجاج ناديه ضد مشاركة حمدي النقاز لاعب الأهلي في مباراة أمس الخميس، ليست فرقعة إعلامية.
وقال الضعبان في تصريحات للبرنامج: "الفريق القانوني بالنادي لديه كافة الوثائق التي تُثبت صحة موقفنا واحتجاجنا ليس فرقعة إعلامية، بل قائم على نص قانوني".
وأضاف: "كنت متابعًا للصحافة في مصر وللرأي العام الرياضي المصري، بشأن كيفية انتقال حمدي النقاز من الزمالك إلى أهلي جدة”.
وكان النقاز قد انضم للزمالك، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في السابع من الشهر الجاري، لكن النادي الأبيض لم يتمكن من تسجيل اللاعب رسميا، بعد فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة على الزمالك، بمنعه من ضم أي لاعب جديد لفترتي قيد.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر