شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب: أهمل في علاجه «فيديو»

أخبار متعلقة

الأهلي يكشف تطورات حالة محمود الخطيب الصحية: تحسن ولا يزال في المستشفى

منافس محمود الخطيب: الفوز بالتزكية أمر يصعب تصوره داخل جدران الأهلي

محمود الخطيب: تعلمت من حسن حمدي حب الأهلي و3 أشياء أخرى

شوبير يكشف كواليس مرض الخطيب في حفل الأهلي: «قالي أنا مش شايف»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقب تعرضه لوعكة صحية، ودخوله لأحد المستشفيات بالقاهرة الكبرى، نتيجة إصابته بـ قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، ما أدى لوجود مشكلة في عملية الرؤية بالعين اليمنى، ومعاناة رئيس الأهلي لحالة إجهاد عام بسبب ارتفاع في ضغط الدم، وذلك وفقاً لما كشفه الفريق الطبي لمحمود الخطيب.

وقال شوبير، خلال برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الكابتن محمود الخطيب قالي إن عينه اليمين مزغللة ومش شايف بيها كويس، وبعد الحفلة فوجئت باتصال هاتفي من أحد الأصدقاء يسألني عن حالته، وتوجهت للمستشفى التي يتواجد فيها، حدثت له مشكلة في العصب ضغط على العين، أصبح عنده مشكلة كبيرة في عينه اليمنى وكانت مغطاة».

انفراد - تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب #ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/1M6nNRSymM— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 21, 2021شوبير: فحوصات الخطيب نتيجتها طيبة ولكنه يعاني من الإرهاق

وأضاف: «كان يبدو أنه مرهق، وأوضح لي أنه منذ فقرة الموسيقار عمر خيرت شعر بالتعب، وبدأ أعضاء مجلس إدارة الأهلي مثل محمد الدماطي، طارق قنديل، محمد الجارحي ومحمد سراج الدين في التواجد بالمستشفى، ولكن الخطيب طلب الحصول على قسط من الراحة».

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وواصل شوبير تصريحاته، قائلا: «أحد أفراد الفريق الطبي للكابتن الخطيب قام بعمل التحاليل والأشعة الخاصة به، وجاءت نتيجتها طيبة جداً، ولكن هناك تأثير على العين وإرهاق، لأنه أهمل جداً في علاجها».
نجم الأهلي السابق: الخطيب كان زعلان.. وقد يحدث له استثناء في الانتخابات

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق: «كان يجب أن يعرض نفسه على أحد الأطباء في الخارج، ثم خلال رحلة السعودية تكرر الأمر ولم يذهب أيضاً، ولكن الأطباء اليوم تحدثوا معنا وهم مرتاحون، عكس الأربعاء كانت هناك حالة من القلق الشديد جداً، وكانت نفسية الخطيب مش كويسة مساء الأربعاء، وكان زعلان لأنه أرهق جداً الفترة اللي فاتت، ولكن الحالة في تحسن، وسوف يستمر تواجده في المستشفى اليوم أيضاً».

وأتم: «بالنسبة لانتخابات الأهلي هو عامل توكيل لأحد المحامين من الممكن أن يتقدم له، أو يتم عمل استثناء له لمدة 10 دقائق للذهاب وتقديم أوراقه».

محمود الخطيب

الحالة الصحية للخطيب

مرض الخطيب

رئيس الأهلي

الأهلي

أخبار الأهلي

أحمد شوبير
إقرأ الخبر الكامل من المصدر