أنشيلوتي: مباريات الكلاسيكو دائما خاصة.. والدفاع الجيد مفتاح كل شىء

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
أنشيلوتي: مباريات الكلاسيكو دائما خاصة.. والدفاع الجيد مفتاح كل شىء
كتب : يارا محمد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مفتاح فوزه بمباراة الكلاسيكو المرتقبة التي تجمعه مع الغريم التقليدي برشلونة، يوم الأحد المقبل على ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية: "مباريات الكلاسيكو دائما خاصة، وهي موجودة في كل بلد، مثل إنتر ضد ميلان، وتشيلسي ضد توتنهام، وبايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند".

وتابع: "إنها مباراة خاصة لإسبانيا، والكلاسيكو أهم مباراة للجماهير، فهي ليست مواجهة عادية، وطريقتي في التحضير له يكون بأقصى درجات الهدوء والتركيز".

وواصل: "أحب الالتزام الذي رأيته من جميع اللاعبين، وأراه كل يوم في التدريب. اللاعبون متحمسون ومركزون بشكل كامل ولديهم الحافز للتدرب كل يوم".

وأكد: "كنا في أفضل حالاتنا ضد شاختار دونيتسك، حيث عملنا بشكل جيد، وعلينا مواصلة السير في هذا الطريق".

اقرأ أيضا أنشيلوتي: سنلعب بطريقتنا المعتادة ضد برشلونة.. وكومان أمام مهمة صعبة

وعن مفتاح الفوز بالكلاسيكو قال أنشيلوتى: "أهم شيء بالنسبة لنا هو الدفاع الجيد، ومن الأسهل بالنسبة لنا الدفاع المتأخر، نظرا لأن الهجوم المرتد يكون أكثر خطورة علينا في المساحة".

وأوضح: "الدفاع الجيد هو مفتاح كل شيء، وفزنا في كل مباراة حافظنا فيها على شباكنا نظيفة".

اقرأ أيضا برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل أيام من الكلاسيكو

وعن أفضل ذكرى له في الكلاسيكو، أجاب: "اختياري سهل، هدف بيل في نهائي كأس الملك عام 2014".

وأتم: "لقد كانت مباراة صعبة وكريستيانو رونالدو لم يلعب بسبب الإصابة، ودافعنا جيدا، لكن هذا لا يعني أننا لم نكن مضطرين للهجوم".
إقرأ الخبر الكامل من المصدر