النيابة تصرح بدفن جثة الطفل المقتول بمحل «كبابجي» في الهرم

  • منذ شهر
  • أهل مصر
النيابة تصرح بدفن جثة الطفل المقتول بمحل «كبابجي» في الهرم
كتب : أهل مصر

صرحت جهات التحقيق، اليوم السبت، بدفن جثة الطفل بلال الذي قتل على يد كبابجي بالهرم بالخطأ، كما أمرت النيابة حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وقال " أسامة. م" شاهد عيان في واقعة مقتل طفل على يد عامل في محل "كبابجي" بمنطقة "كفر طهرمس" بالهرم، إن المجني عليه يدعى "بلال" يبلغ من العمر 14 عامًا، يعمل صبي في محل جزارة مع أحد اقاربة بالمنطقة، ويوم الحادث ذهب إلى أحد المحلات المجاورة لتسوية قطع من اللحم وأكلها فرفض صاحب المحل ذلك الأمر، مما جعل الطفل يتجه إلى محل "الكبابجي" المجاور لهم وطلب منه تسويتها له، قائلا: "عايز اعمل اللحمة دي كفتة.. أنا هستنى آخدها منك".

وأضاف الشاهد لـ"أهل مصر" أن الطفل انتظر داخل المحل، وأثناء انتظارة بدأ أحد العمال يمازح زميله بالأيدي ثم تطور المزاح إلى أن قام أحدهما بإلقاء سكينة على الآخر، مردفا: "وهو بيرمي السكينة على زميلة جات في الطفل بلال"، وعقب تلقي الطفل الطعنة في صدره خرج إلى الشارع والدماء لم تتوقف، حتى سقط على وجهه أمام المحل، فعندما شاهده أحد المارة أبلغ العاملين في محل الجزارة الذي يعمل فيه المجني عليه: "الحقوا بلال واقع على الأرض وبينزف".

وأوضح: "هرول الجميع إلى الشاب ليجدوه منكبًا على وجهه والدماء لم تتوقف.. احنا كنه فاكرينه أُغمى عليه، لكنه فارق الحياة أثناء حمله داخل توك توك في محاولة لإنقاذه، حيث أن الجريمة لم تستغرق 3 ثوانٍ".

كان قسم شرطة الهرم، تلقى إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول جثة طفل مقتولا، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لطفل وبه طعنة نافذة، وبعمل التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين أحد العاملين في محل كبابجي فقام أحدهما بإلقاء سكينة على الآخر أثناء وجود المجني عليه لشراء مأكولات من المحل، فأصابت الطفل في صدره وفارق الحياة.

تمكنت قوات الأمن بإشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، من ضبط المتهم المتسب في الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر