أنت الحكم.. هايلى بيبر VS كيم كاردشيان بنفس الفستان الأسود من ارتدته أفضل؟

يمتلك كل منا أسلوبًا يميزه في اختيار أزيائه، فربما تكون نفس قطعة الملابس ولكن كل منا يرتديها بأسلوب يعبر عن شخصيته، هكذا الحال بالنسبة للمشاهير والنجمات العالميات، فهناك أزياء تنال إعجابهن ويسعين لارتدائها بغض النظر عن ظهورها على آخريات، فكل منهن تؤمن أن لها أسلوب يختلف عن غيرها، وسيظهر على إطلالاتها.
هذا ما حدث مع نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، وعارضة الأزياء الشهيرة وزوجة المغنى جوستين بيبر، هيلي بيبر، حيث ارتدت كل منهما نفس الفستان على السجادة الحمراء، وهو ما يمنحنا فرصة للمقارنة بين الأساليب المختلفة لتنسيق نفس الفستان، خاصة إذا كنا نفكر في تقليد الإطلالة.
هايلي بيبر
إطلالة كيم كاردشيان بالفستان الأسود
اختارت كيم كاردشيان في حفل amfAR Gala 2019 ارتداء فستان أسود ساحر من فيرساتشي، كان له مظهر ساحر، كان للثوب الذي يحتضن الجسم خط عنق منخفض، جاء الفستان بأكتاف سميكة، وفتحة طويلة تصل إلى الفخذ، فيما قررت التخلي عن الإكسسوارات وإقران الزي مع الكعب الذي يأتي مع أحزمة الكاحل الشفافة، وحافظت على شعرها الطويل في أمواج ناعمة، فيما اختارت مظهر مكياج نيود مع قاعدة جديدة، وظلال عيون بنية ترابية، وشفاه بالنيود.
كيم كاردشيان في فستان أسود جريء
إطلالة هايلى بيبر
فيما اختارت هايلي بيبر فستان أسود مشابه تماما لفستان كيم في حفل Met Gala 2021 ، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود بطول الأرض من Saint Laurent مستوحاة من جريس كيلى، جاء الفستان بخط رقبة منخفض أيضا على شكل حرف v يشبه فستان كيم ولكن بشكل أقل جرأة، كما تميز خط العنق الهندسي بالزخارف. كانت قلادة الماس المميزة هي اكسسوارها الوحيد، كما صففت شعرها الأشقر في أمواج هادئة، واختارت مكياج هادئ تماما وشفاه لامعة.

هايلي بيبر في فستان أسود

إقرأ الخبر الكامل من المصدر