صفحة ليفربول تستعرض مهارات صلاح قبل موقعة «أولد ترافورد».. «فيديو»

أخبار متعلقة

تقارير: ليفربول يغلق طريق التجديد لمحمد صلاح

تاريخ مواجهات محمد صلاح ورونالدو قبل لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

«تليجراف»: ليفربول لا يتفاوض مع محمد صلاح لتجديد عقده

محمد صلاح عن مصيره مع «الريدز»: لا أستطيع اللعب ضد ليفربول

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، فيديو تستعرض فيه أهداف ومهارات نجم المنتخب المصري محمد صلاح، قبل مواجهة الغد أمام مانشستر يونايتد، التي ستنطلق في تمام الخامسة والنصف مساء، في ملعب «أولد ترافورد»، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.
محمد صلاح ملك الأرقام القياسية

وظهر الفيديو المخصص للنجم المصري محمد صلاح على الصفحة الرسمية للريدز، تحت تعليق: «ملك الأرقام القياسية، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9 مباريات متتالية، شاهد واستمتع بما يقدمه الملك المصري محمد صلاح هذا الموسم وكل موسم».

ملك الأرقام القياسية، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في مباريات متتالية

شاهد واستمتع بما يقدمه الملك المصري @MoSalah هذا الموسم وكل موسم pic.twitter.com/1KQD0ctcmB— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 23, 2021

ويأمل الفرعون المصري في تسجيل هدف في مرمى «الشياطين الحمر»، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي القارة الإفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 105 أهداف، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

وكان النجم المصري، قد استطاع في معادلة رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007.
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن تنطلق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين رفاق يورجن كلوب، و«الشياطين الحمر»، التي من المقرر أن تقام غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والزحف نحو الصدارة، وتضييق الخناق على تشيلسي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة ليفربول، من أجل وضع حد لسلسلة انتصاراته السلبية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تعثره في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.

ليفربول

الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

مان يونايتد
إقرأ الخبر الكامل من المصدر