هاني سعيد: مواجهة عزام صعبة والتوتر من النتجية أهدر العديد من الفرص

هاني سعيد: مواجهة عزام صعبة والتوتر من النتجية أهدر العديد من الفرص
قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن مباراة عزام كانت صعبة للغاية واللقاء ظل حتى اللحظة الأخيرة غير محسوم في ظل التقدم بهدف وحيد، مشيرا إلى أن التوتر من النتيجة كان السبب في ضياع الكثير من الفرص السهلة.

شدد على أن الفريق يفتقد لجهود عناصر عديدة ومميزة من الصفقات الجديدة وكذلك بسبب الغيابات للإصابات وعودتهم ستساهم في ظهور الفريق بمستواه المعهود والصورة المميزة، ومع توالي المباريات سيظهر بيراميدز بأفضل صورة ممكنة.

أوضح أنه كان من الضروري تحقيق الفوز والتقدم خطوة في البطولة القارية والفوز مهم لأنه يمنح اللاعبين القوة ومع توالي اللقاءات سيظهر التجانس المطلوب ويظهر المستوى الحقيقي.

وكان فريق بيراميدز نجح في حسم تأهله إلى دور الـ32 الإضافي بعد الفوز على عزام التنزاني في مباراة إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي بهدف نظيف بعدما انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا.

وسجل على جبر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول، واستمرت محاولات بيراميدز في تسجيل المزيد من الأهداف ولكن انتهى اللقاء بالفوز بهدف نظيف.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من ..

حراسة: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - رمضان صبحي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

وتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة - أحمد توفيق- أسامة جلال - دودو الجباس - إبراهيم حسن - عماد ميهوب - أحمد أيمن منصور.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر