ليست أول مرة.. أزمات صحية تعرضت لها بسمة وهبة على الهواء

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، مساء اليوم لأزمة صحية ،على الهواء مباشر، ونقلت على أثرها للمستشفى وأعلنت القناة عن وقف حلقة الليلة بسبب الأزمة الصحية التي ألمت بـ بسمة وهبة.

اقرأ أيضا | «خرجت فاصل ومرجعتش» .. إصابة بسمة وهبة بأزمة صحية على الهواء

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض لها الاعلامية بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء خاصة بعدما بدأت تقديم برنامجها "90 دقيقة"، فسبق وأصيبت بأزمة صحية يوم 26 أكتوبر، بسبب شعورها بالتعب المفاجئ على الهواء.

وناقشت بسمة وهبة، خلال حلقة الليلة أزمة أغاني المهرجانات التي أثيرت مؤخرا، وكشفت أنها معجبة بها ولكنها تحتاج لكلمات محترمة، مؤكدة أنها سبق وطالبت الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بإنشاء قسم لمطربي المهرجانات.

كما حذرت مطربي الراب قائلة: "لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها"، وعرضت مجموعة من أغانى الراب بها الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة ، إلى فاصل إعلاني في حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" ، ولم تعود لاستكمال فقرات الحلقة دون معرفة السبب، وتم عرض برنامج آخر.

وقبل خروج الإعلامية بسمة وهبة، للفاصل الإعلاني كانت تتحدث عن أزمة المهرجانات والراب ، وفي نهاية حديثها في الفقرة، قالت :" إطلعوا بيا فاصل".

وكانت قد علقت الإعلامية بسمة وهبة، قبل توقف حلقة البرنامج اليوم، على قرار نقابة الموسيقيين بمنع عدد من مطربي المهرجانات، قائلة: "أنا أؤيد قرار الأستاذ هاني شاكر، ولكن لدي تحفظ كبير على أغاني الراب"، مؤكدة أن أغاني الراب خطر كبير على الشباب، وبها ألفاظ خادشة للحياء.

وأضافت متسائلة: “هل تقبلوا أن بناتكم وزوجاتكم يتفرجوا على هذا النوع.. أنا مانعة بنتي وبكسر رقبتها عشان بتفكر تسمع الراب، ده مش غناء، ده نوع من التطاول يدعو للفسق والفحش، في أغاني أنا لطمت لما سمعتها اسمها عفاريت الأسفلت”، مطالبة نقيب الموسيقيين باتخاذ موقف ضد أغاني الراب.

وأصدرت الصفحة الرسمية لفضائية المحور على "الفيسبوك"، اعتذاراً لعدم استكمال الإعلامية بسمة وهبة حلقة اليوم من برنامجها "90 دقيقة"، نظراً لإصابتها بأزمة صحية طارئة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر