تحت تأثير الدجل.. السيدة سلمي تزوجت دون أن تشعر وصدمت بكارثة |فيديو

تحت تأثير الدجل.. السيدة سلمي تزوجت دون أن تشعر وصدمت بكارثة |فيديو
رصدت الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج “تفاصيل” المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”، قصة سيدة تدعي "سلمي" اتهمت دجالا بالزواج منها تحت تأثير الدجل والشعوذة.

اقرأ أيضا | «أمى قدمتنى قرباناً للرجال 6 سنوات»

في البداية قالت سلمى، السيدة التي اتهمت دجالا بالزواج منها تحت تأثير الدجل والشعوذة، إن هذا الدجال بعد أن سافر دبي بـ 3 أشهر، أرسلت له "انني حامل" في الشهر الثالث"، ولكنه لم يستجب لي “وكل كلمة قالها هي كدب ومردش عليا”، موضحة أن التحاليل التي قمت باجرائها، كشفت عن الحمل، مشيرة إلى أنني تواصلت معه بمكالمة “فيديو كول” وأكدت له الحمل.

وتابعت "السيدة التي اتهمت دجال بالزواج منها تحت تأثير الدجل والشعوذة"، أنه ظهرت عليه الفرحة بعد أن أكدت له أنني حامل، ولكني “رفضت أن استمر معه” وقلتله "أنا ميشرفنيش انني أكمل معاك" مشيرة إلى أنها في النهاية “قررت انني أضحك عليه وأقوله انني مش حامل عشان يبعد عني".

قالت "سلمى"، السيدة التي اتهمت دجالا بالزواج بها تحت تأثير الدجل والشعوذة، إن هذا الدجال قد أكد لي أنني أصابني عمل ما وأنه قادر على إخراج هذا العمل ، موضحة ، أن هذا الدجال قد طلب مني الخروج معه، مشيرة إلى أنه طلب مني الزواج أثناء الخروج واستغربت من هذا الطلب ورفضت.

وأكملت ، أنه طلب مني مرارا وتكرارا عرض الزواج لمدة شهر كامل، مؤكدة أنه لا ييأس في طلبه، مشيرة إلى ، أن “الدجال كان بيلسني خاتم يخليني أنام وأصحي هادية ناسية كل حاجة”.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر