بيدري يغيب عن برشلونة حتى نهاية 2021 في انتكاسة جديدة

أخبار متعلقة

برشلونة لا يقهر بايرن ميونيخ بأليانز أرينا.. وأرقام كارثية في وجه تشافي

تقارير: برشلونة يلغي سفر جماهيره إلى ميونيخ

محمود فايز: شيكابالا كان يستحق اللعب في برشلونة أو ريال مدريد

بيقولوا.. شيكابالا يستحق برشلونة وفيريرا يصدم كارتيرون وعودة رمضان صبحي

يواجه نادي برشلونة أزمة جديدة، بشأن إصابة لاعبه بيدري جونزاليس، وذلك قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وحسبما أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، فإن بيدري جونزاليس سيغيب عن برشلونة، حتى نهاية العام الحالي 2021، موضحة أنه لن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل شهر يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أن بيدري يبدأ التعافي من مرحلة الصفر، حيث إن النادي الكتالوني اكتشف بعض الأخطاء التي أدت لتفاقم إصابة اللاعب، ولذا فإنه يريد تجهيزه بدنيا لمباريات شهر يناير المقبل.

ويعاني برشلونة من أزمة كبيرة في إصابات اللاعبين، خاصة في وسط الملعب والهجوم؛ حيث يغيب عن مباريات الفريق المقبلة كل من؛ أنسو فاتي، ومارتن برايثويت، وكون أجويرو، وسيرجي روبيرتو، وبيدري جونزاليس، وعثمان ديمبلي.
برشلونة يتعادل أمام بنفيكا

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بنفيكا، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق نتيجة الفوز على حساب بايرن ميونيخ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا؛ حتى يتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ويلتقي برشلونة بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر، في تمام العاشرة مساءً، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
موعد مباراة برشلونة وفياريال

ويستعد برشلونة لملاقاة نظيره ومنافسه فياريال، بعد غدٍ السبت، على ستاد «لا سيراميكا»، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني «الليجا».

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز السابع من ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 مقطة؛ حيث خاض الفريق 13 مباراة؛ فاز في 5 مواجهات، وتلقى 3 هزائم، وجاء التعادل في 5 لقاءات.

برشلونة

إصابة بيدري

الدوري الإسباني

الليجا

أخبار برشلونة اليوم
إقرأ الخبر الكامل من المصدر