الزمالك الآن مباشر.. شاهد مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر في الدوري اليوم

أخبار متعلقة

«جلال إبراهيم» كوّن فريق الأحلام وأعاد الزمالك لمنصات التتويج

الزمالك يقيم عزاء جلال إبراهيم بمقر النادي الأحد المقبل

مجدي عبدالغني: الزمالك يفاوض فيريرا لخلافة باتريس كارتيرون

إقامة صلاة الجنازة على جلال إبراهيم في المسجد الكبير بنادي الزمالك

الزمالك الآن مباشر.. شاهد مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر في الدوري اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في تمام الرابعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الجبل الاخضر، في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يبحث فيها الفريقين عن العودة إلى الانتصارات من جديد، بعد التعثر في المباراة الماضية.
الآن.. بث مبار مباراة الزمالك وسيراميكا كليو باترا

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بث مباشر، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا

ويدخل الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا، من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد التعطل أمام البنك الأهلي، في المباراة الماضية وفقدان نقطتين جديدتين في سباق الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك أمام البنك الأهلي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة مساء، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخشى فريق الزمالك المفاجاَت أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في ظل منافسة القلعة البيضاء على لقب الدوري المصري هذا الموسم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ولا يرغب فريق الزمالك، أن يفقد نقاط جديدة بعد التعادل والهزيمة وفقدانه 5 نقاط في أول 5 مباريات بالدوري هذا الموسم، خاصة وأن الأهلي المنافس التلقيدي للفارس الأبيض، يسير بخطى ثابته منذ بداية الموسم.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وتذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة عصرًا على ستاد الجبل الأخضر، على قناة on time sports 2، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعاد المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك، إلى قائمة الفريق، في مباراة سيراميكا كليوباترا، بعدما غاب عن مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابة.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ـ محمود علاء ـ محمود حمدي الونش ـ أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد ـ إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما ـ أشرف بن شرقي ـ مصطفى فتحي

المهاجم: عمر السعيد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.

الزمالك الآن مباشر

بث مباشر الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا

الزمالك وسيراميكا كليو باترا

مباراة الزمالك الآن

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا مباشرة

الدوري المصري

أون سبورت

سيراميكا كليو باترا

الزمالك
إقرأ الخبر الكامل من المصدر