بيتسو موسيماني للجماهير: مفاجأة كبرى غدا

أخبار متعلقة

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي أسبوع راحة بعد الإطاحة بسموحة

موسيماني يعترف بأخطاء الأهلي رغم الرباعية ويتحدث عن محمد شريف

غرامة 50% من قيمة الاشتراك السنوي لأعضاء الأهلي الغائبين عن الانتخابات

الخطيب لأعضاء الأهلي: النادي يحتاجكم غدا.. ومرتجي الأنسب

وعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير الكرة المصرية، بمفاجأة كبيرة غدًا «الجمعة» دون الإفصاح عنها، مما أثار الجدل حول هوية المفاجأة.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» تدوينة قال فيها: «مفاجأة كبرى غدًا».

Big surprise tomorrow #PitsowaLeboga— Pitso Mosimane (@TheRealPitso) November 25, 2021 الأهلي يفاوض موسيماني لتجديد عقده

ويترقب الأهلي تجديد تعاقده مع المدرب الجنوب أفريقي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يتفاوض الطرفان على تجديد التعاقد ويتبقى الاتفاق على المدة التي سيكون خلالها العقد الجديد.

ويملك موسيماني العديد من العروض العربية إلا أنه يفضل البقاء في الأهلي وتجديد تعاقده مع النادي، وذلك بعد حصده لقبي دوري أبطال أفريقيا لمرتين على التوالي، ورغبته في حصد لقب الدوري بجانب لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.
الأهلي يفوز على سموحة في الدوري المصري

ونجح الأهلي تحت قيادة موسيماني في الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء اليوم، والذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بتحقيق 6 انتصارات مع الفريق هذا الموسم في ظل مشوار الأهلي نحو استعادة لقب الدوري الذي فقده الموسم الماضي لحساب الزمالك.

ويحصل الأهلي على فترة راحة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل توقف مسابقة الدوري لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، وتنطلق يوم 30 نوفمبر المقبل.

موسيماني

الأهلي

سموحة

الدوري المصري
إقرأ الخبر الكامل من المصدر