موسيماني: مفاجأة كبيرة غدًا

نشر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال:" مفاجأة كبيرة غدًا".

وأعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغريدات نشرتها زوجته لتقديم هدية باسم موسميماني لعدد من المسئولين والأندية في جنوب إفريقيا.

ومن خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلن موسيماني، تقديم صندوق يحتوي على بعض الهدايا لأندية جنوب أفريقيا واتحاد كرة القدم، وذلك تقديراً منه على دور بلاده فيما وصل إليه خلال فترة احترافه كرة القدم لاعباً ومدرباً وما حققه في جنوب أفريقيا وكذلك في القارة الأفريقية من إنجازات.

وكتب موسيماني عبر "تويتر"، أن بلاده "جنوب أفريقيا"، بلد رائع ملئ بالأفراد الهائلين في كل المجالات، وهناك دائماً فرص متواجدة لدفع جنوب أفريقيا للأمام في كل مرة.

وأهدى المدير الفنى لأهلي بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي ، تيشيرت الفريق الأحمر إلى داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، حيث سلمتها له زوجته مويرا موسيماني.

وأعاد موسيماني نشر الصور قائلاً أتمنى أن تستمتعوا بالهدية وأتمنى لكم كل التوفيق هذا الموسم.

وأضاف في تغريدة أخرى مبروك للفائزين. أنا سعيد لأنني أهديتك وتحدثت معك. لقد أنعم الله على دعم أتباعي والأشخاص الذين كانوا في زاويتي طوال الوقت. نأمل أن تكون هناك فرص أخرى لشكر المزيد منكم بهذه الطريقة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر