موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على سموحة

أخبار متعلقة

الأهلي في زي «حسن الهلالي» يثأر ممن تسببوا في ضياع الدوري.. عاد لينتقم «فيديو»

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي أسبوع راحة بعد الإطاحة بسموحة

موسيماني يعترف بأخطاء الأهلي رغم الرباعية ويتحدث عن محمد شريف

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على سموحة وسيراميكا

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير والسادس على التوالي من بوابة فريق سموحة، ليتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري بعد الثورة التي قادها هذا الموسم لذلك يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الانتصار على الفريق السكندري.

ويبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة لذا فإن موقع «الوطن سبورت» سيجيب عن هذا السؤال؟
موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر المواجهة المقبلة بعد الفوز الكبير اليوم على سموحة برباعية مقابل هدف يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021.

ويخوص النادي الأهلي مواجهة قوية أمام فريق فيوتشر إف سي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد «الأهلي وي السلام»، في تمام الخامسة والنصف مساء يوم 21 ديسمبر المقبل.
العلامة الكاملة للأهلي في الدوري المصري

وحصلت كتيبة المدرب الأفريقي بيتسو موسيماني على العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات أمام كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، وأخيرًا سموحة.

المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يقدم مستوى رائعا هذا الموسم في محاولة لمصالحة جماهير الأهلي بعد خسارة الدوري في الموسم الماضي.

وحقق النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني رقمًا قياسيًا لم يحققه الموسم الماضي وذلك بالفوز السادس على التوالي، حيث أقصي فوز متتالي للأهلي في الموسم الماضي كان لمدة 4 مباريات متتالية فقط.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، ونجح لاعبوه في إحراز 16 هدفا، وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما يتواجد سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

الأهلي

الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري
إقرأ الخبر الكامل من المصدر