فينجاد: لا أتخيل أن يعمل كيروش بدون عقد مع منتخب مصر

أخبار متعلقة

فينجادا: محمد صلاح نجم كبير ومرشح بقوة لحصد الكرة الذهبية

مصدر: التتويج بكأس العرب خارج حسابات كارلوس كيروش.. البناء الأهم

إنفانتينو يظهر بقميص منتخب مصر في مباراة استعراضية

شوبير يكشف سبب استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

قال البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، إنه لا يتخيل أن مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، يعمل بدون عقد مع اتحاد الكرة، بعد أن ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن عمل البرتغالي مع المنتخب بدون عقد مع اتحاد الكرة، ما يجعله عرضة للرحيل في أي وقت.

وأكد فينجادا، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، أن كيروش لديه العقلية والروح والشخصية التي تجعله مرتبطا بالكرة المصرية.

وأوضح، أن «اتحاد الكرة كان صاحب القرار في التعاقد مع كيروش»، مؤكدًا أنه رشح كيروش بالفعل لأنه مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية ممتازة، وصعد بأربع منتخبات إلى بطولة كأس العالم.

فينجادا: ترشيح كيروش لتدريب مانشستر يونايتد يدل على مكانته الكبيرة بين المدربين

وتابع، بأن ترشيح مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، لقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي، يدل على المكانة الرائعة لكيروش بين مدربي العالم.

وأشار فينجادا، إلى أن ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد، عبر عن رأيه في مسألة ترشيح كيروش لتدريب العملاق الإنجليزي ولكنه في النهاية ليس صاحب القرار.

وواصل، أن كيروش مدرب كبير ويستطيع تحقيق النجاحات مع المنتخب الوطني، مؤكدا أن كيروش الرجل المناسب في مقعد المدير الفني.
فيرديناند يرشح كيروش لتدريب مانشستر يونايتد

ورشح ريو فيريناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، كارلسو كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الحالي، لتولي تدربي اليونايتد، خلفًا لأولي جونار سولشاير، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح البرتغالي كارلوس كيروش، في قيادة منتخب مصر للمرحلة الحاسمة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد أن تأهل للمباراة الفاصلة المقرر إقامتها في مارس المقبل.

ويستعد أيضا كيروش لقيادة مصر في بطولة كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ومن ثم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون يناير 2022.

فينجادا

كارلوس كيروش

منتخب مصر

مانشستر يونايتد
إقرأ الخبر الكامل من المصدر