اليوم.. الأهلي يبدأ راحة توقف الدوري بسبب كأس العرب

اليوم.. الأهلي يبدأ راحة توقف الدوري بسبب كأس العرب
يحصل فريق الأهلي على راحة سلبية لمدة أسبوع بدءا من اليوم بعد انتهاء مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري، التى فاز فيها الأحمر 4-1 في ظل توقف مسابقة الدوري استعدادا لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب خلال شهر ديسمبر المقبل بقطر.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.
ويستغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معسكر الفريق الأحمر بالإمارات في تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.
ويرغب موسيماني في تحضير اللاعبين الشباب مثل زياد طارق وصالح نصر ومحمد فخري ومحمد المغربي وعبد الرحمن أشرف "مانو" ومحمد نصير وغيرهم من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين المنتظر ضمهم لمعسكر أبو ظبي في ديسمبر المقبل.
كما يتطلع موسيماني لاختبار هؤلاء اللاعبين في مراكز جديدة غير مراكزهم الأصلية احسبا للاستعانة بهم في مراكز جديدة وتعويض غياب اللاعبين الدوليين الذين يستعدون للمشاركة في بطولة إفريقيا مع منتخ مصر.
كما يستعد موسيماني لتجهيز كل اللاعبين البدلاء في معسكر الامارات وأبرزهم محمود كهربا وطاهر طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد محمود وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسام حسن.

إقرأ الخبر الكامل من المصدر