ناجلزمان: برشلونة مرشح دائمًا للفوز بدوري الأبطال.. وكيميتش وجوريتسكا وجنابري خارج اللقاء

  • منذ أكثر من سنة
  • الدستور
ناجلزمان: برشلونة مرشح دائمًا للفوز بدوري الأبطال.. وكيميتش وجوريتسكا وجنابري خارج اللقاء
تحدث يوليان ناجلزمان، المدير الفني لـ بايرن ميونخ الألماني، عن المباراة التي ستجمع فريه ببرشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، نظيره برشلونة الإسباني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال ناجلزمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لا يزال لدى برشلونة لاعبون من الطراز العالمي، إنهم تحت ضغط في الجدول وعليهم الفوز، وسيعطون كل شيء من أجل ذلك.. لا يتعلق الأمر بإخراجهم من المسابقة ، ولكن يتعلق الأمر بثلاث نقاط بالنسبة لنا، ما زلت أراهم كمرشحين للحصول على اللقب."
وأضاف:"لم يخض تشافي وفريقه الكثير من الحصص التدريبية، إنهم يدافعون الآن أفضل مما فعلوا من قبل، كما أن الهجوم والضغط المضاد أكثر فاعلية أيضًا، من ناحية أخرى ، يترك ذلك ثغرات خلفهم ، لأنه من الصعب دائمًا تغطية جميع المساحات."
وتابع:" نحن سعداء لأننا ندخل هذه المباراة بعد أن حصلنا بالفعل على المركز الأول، ومع ذلك فهي لا تزال مباراة مهمة، دوري أبطال أوروبا هو دائمًا شيء خاص، ونريد أن نكون عادلين بالنسبة لبقية الفرق في المجموعة."
وعن اللاعبين الغائبين عن مباراة الغد، قال:" لوكاس هيرنانديز يؤدي بشكل جيد ، لكني لست متأكدًا مما إذا كان سيبدأ غدًا في ظل وجود مباراة السبت المهمة ضد ماينز. بخصوص سابيتزر، سيأخذ بعض الوقت للعودة ، فهو في تدريب فردي، لا يزال الأمر يستغرق بعض الوقت."
وزاد:" لا يزال تشوبو موتينج يعاني من بعض المشاكل ، ولا يمكنه التدرب بعد. سيخضع كيميتش لاختبار كورونا غدًا وسيخرج على الأغلب من الحجر الصحي، لكن ليس من المنطقي أن تلعب به غدًا.. علينا البحث حول أمره لمباراة يوم السبت أمام ماينز."
وأردف:" "لسوء الحظ ، اضطر ليون جوريتسكا إلى التوقف عن التدريبات مرة أخرى ولن يكون متاحًا غدًا، عانى سيرجي جنابري من مشكلة أمام دورتموند ولن يلعب غدًا أيضًا."
ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتاج للانتصار دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف، من أجل التأهل للدور المقبل.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر