الشباب يخطفون الأنظار في مران الأهلي لتعويض غياب الدوليين.. صور

شهد مران الأهلي اليوم الثلاثاء ظهور عدد كبير من لاعبي فرق الشباب بالنادي، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم في بطولة كأس العرب بقطر، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي بقطر يوم 22 ديسمبر الجاري.
وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٠ دقيقة وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.
وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.
وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات بدنية وفنية قوية للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قام بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد٢٠٠١، ومصطفى مخلوف مواليد ٢٠٠٣.
وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.
واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.
مران الاهلي (1)

مران الاهلي (2)

مران الاهلي (3)

مران الاهلي (4)

مران الاهلي (5)

مران الاهلي (6)

مران الاهلي (7)

مران الاهلي (8)

مران الاهلي (9)

مران الاهلي (10)

مران الاهلي (11)

مران الاهلي (12)

مران الاهلي (13)

مران الاهلي (14)

مران الاهلي (15)

مران الاهلي (16)
إقرأ الخبر الكامل من المصدر