"تو بي" تشارك في احتفالية لدعم ذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع جمعية رسالة

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
كتب : اهل مصر

تعاونت «تو بي» المتخصصة في سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة مع جميعة رسالة في إقامة احتفالية بـ«يوم التحدى» لدعم ذوي القدرات الخاصة بمشاركة عدد كبير من متحدى الإعاقة وذوى الهمم.

رسالة لتقدير أبطال التحدي

شهد الاحتفال تكريم عدد من متحدى الإعاقة وذوى الهمم وتوزيع الجوائز عليهم فضلا عن يوم ترفيهي للأطفال وبعض الفقرات والألعاب.

حملة #حِب_المحلي من "ميتا" توصل صوت الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام الثاني

دراسة لـ ماستر كارد: منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أرض خصبة لنمو قطاع التطبيقات الفائقة

"إكسفورد ايكونوميكس": 170 مليون رحلة لعملاء "كريم" بمصر خلال الفترة 2015 - 2019

يذكر أن يوم التحدي هو مبادرة تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لتقدير أبطال التحدي، وتهدف في الأساس إلى تسليط الضوء عليهم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، والمبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعربت نهى المرغنى العضو المنتدب لـ «تو بي» عن سعادتها لإقامة تلك الإحتفالية لدعم أصحاب الهمم والقدرات الخاصة ، موجهة الشكر لكل من ساهم في هذا الاحتفال الذي يسهم في زيادة الوعي بقضايا ذوي القدرات الخاصة وزيادة دمجهم وتمكينهم في المجتمع.

وأشارت إلى أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بذوي الهمم وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم والقدرات الخاصة.

يأتى هذا الاحتفال استكمالاً لدور الشركة المجتمعي الذي بدأناه بمبادرة «اتحضر للأخضر» لنشر الوعى البيئى التى أطلقتها وزارة البيئة ، بالإضافة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكروعلاج سرطان الثدي.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر