الأهلي يطالب علي محمود بالضغط على إدارة إنبي لحسم الصفقة

Loading images...
أخبار متعلقة

مصير رحيل تريزيجيه من الأهلي بعد التألق بكأس العالم

إدارة الأهلي تجهز عقدا تاريخيا لمصطفى شوبير بعد التألق في كأس العالم

ميدو: فرق الرواتب يهدد أوضة اللبس.. والأهلي قد يفاجئ زيزو وتريزيجيه بهذا القرار

الأهلي يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في بطولة «MAD CUP» للناشئين

كشف مصدر مطلع داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن بعض مسئولي القلعة الحمراء، طلبوا من علي محمود لاعب إنبي، بضرورة التوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه وإقناعها بالموافقة على انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.
الأهلي يطالب علي محمود بالضغط علي مسئولي إنبي

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي أبلغت لاعب إنبي علي محمود رغبتهم في التعاقد معه، وهناك قناعة كاملة داخل إدارة الكرة والجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة بالتعاقد معه، وأنه سيكون إضافة قوية للفريق.

ويضع الأهلي اللاعب ضمن قائمة الأسماء المرشحة لتدعيم الفريق، بعد المتابعة الفنية التي حظي بها خلال الفترة الماضية، حيث ترى الإدارة أن إمكانياته الفنية تتناسب مع احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، وبديل مناسب للمالي أليو ديانج الذي رحل عن الفريق بعد نهاية عقده.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة طلبت من اللاعب بالضغط على إدارة ناديه ومطالبتهم بعدم المبالغة في شروطهم للتخلي عن خدماته من أجل حسم الصفقة.

وأوضح أنه خلال الساعات الماضية جرت اتصالات مع اللاعب، وجرى إبلاغه بأن هناك لاعبين آخرين مرشحين وحال التمسك بالشروط المبالغ فيها قد يتم التحول للاعب أخر.
المطالب المالية تعقد المفاوضات بين الأهلي وإنبي

ولم تصل المفاوضات بين إدراتي إنبي والأهلي إلى اتفاق نهائي حتى الآن، بسبب بعض التفاصيل المالية وشروط إتمام الصفقة، ما دفع مسئولي الأهلي إلى مطالبة اللاعب بالمساهمة في تقريب وجهات النظر لتسهيل المفاوضات وحسم الصفقة.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة جولات جديدة من المفاوضات بين الطرفين، في محاولة لحسم الصفقة بشكل رسمي، سواء بإتمام انتقال اللاعب إلى الأهلي أو استمرار المباحثات، لحين التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

الأهلي

علي محمود

إنبي

النادي الأهلي

الأهلي اليوم

أخبار الأهلي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر