القربي: اتفقنا على توقيع المبادرة الخليجية قبل ساعات من استهداف علي عبد الله صالح

  • منذ 25 دقيقة
  • البوابة نيوز
Loading image...
قال أبوبكر القربي، وزير الخارجية اليمني الأسبق، إنه كان موجوداً في صنعاء يوم استهداف الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح في جامع النهدين، موضحاً أن ذلك اليوم شهد اجتماعاً صباحياً دعا إليه صالح، وكان الهدف منه حسم الموقف النهائي بشأن التوقيع على المبادرة الخليجية، معرباً عن تفاؤله منذ تلقيه الدعوة للاجتماع، باعتبار انعقاده يوم الجمعة مؤشراً على اقتراب التوافق.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر