بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا يلا شوت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا يلا شوت
يقدم لكم موقع أخبار اليوم خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا المجموعة ضمن المجموعة (ب) الأربعاء 15-9-2021.

ستكون المباراة على الأراضي الإنجليزية وتحديداً على ملعب آنفيلد لتكون المباراة الثالثة في المنافسة بين الفريقين ، حيث واجها بعضهما البعض مرتين في النهائي: فاز الريدز في اسطنبول عام 2005 ، وفاز 2-1 في أثينا سنة 2007.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا يلا شوت

نقدم لكم خدمة البث المباشر من خلال يلا شوت لايف عاجل مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي عبر قناة "BeIN Sports 1 HD Premium".

ومع ذلك ، فقد فاز الروسونيري بواحدة فقط من آخر 13 مباراة لهم ضد الفرق الإنجليزية في المسابقات الدولية (4 تعادلات و 8 هزائم).

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

بالنسبة لميلان ، هذه هي العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد 6 سنوات ونصف: آخر مباراة في البطولة لعبها النادي الإيطالي في مارس 2014 ، عندما أقصي على يد أتلتيكو مدريد دائمًا في دور الـ16.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان

ساديو ماني ، صاحب 19 هدفًا في المسابقة في 42 مباراة ، إذا سجل ضد ميلان سيصبح رابع أفريقي ، بعد صموئيل إيتو وديدييه دروجبا ومحمد صلاح ، يصل إلى 20 هدفًا على الأقل والثالث في ليفربول لينجح بعد صلاح نفسه (25) وستيفن جيرارد (21).

بعد سنوات من الغياب ، يعود زلاتان إبراهيموفيتش للعب البطولة ، والذي سجل في مسيرته 48 هدفاً في 120 مباراة بدوري أبطال أوروبا ، 9 منها مع ميلان بين عامي 2010 و 2012 ، وهو اللاعب الذي سجل مع عدة فرق مختلفة في التاريخ من المسابقة (6: باريس سان جيرمان ، ميلان ، أياكس ، يوفنتوس ، إنتر ، برشلونة).

لمشاهدة المباراة اضغط هنا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر