اتحاد الكرة يمنح بيرسي تاو فرصة ذهبية في الأهلي

أخبار متعلقة

تقرير طبي يهدد مستقبل محمود متولي في الأهلي

أخبار الأهلي.. رحيل 9 لاعبين وعودة التدريبات وحكم «القاضية» للسوبر

إبراهيم سعيد: أتمنى أن أكون وصلة خير بين شيكابالا وجماهير الأهلي

إسلام جمال على غرار قفشة: أنا صاحب «الخضة ممكن» بلقاء الأهلي والطلائع

رب ضارة نافعة، هذا القول يمكن أن ينطبق على الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا؛ إذ كان اللاعب سيغيب عن هذه المباريات حال فاز الأحمر واستكمل مشواره في بطولة الكأس، التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.
اتحاد الكرة يمنح بيرسي تاو فرصة ذهبية في الأهلي

وضربت الإصابة بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي؛ إذ يعاني الوافد الجديد للقلعة الحمراء من إصابة على مستوى العضلة الضامة، وسيغيب فترة تصل لـ4 أسابيع كاملة؛ إذ تعرض اللاعب للإصابة رفقة منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم.

وبعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس، لن تقام هذه المواجهات بأي حال من الأحوال قبل منتصف أكتوبر المقبل، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وبذلك سيلحق لاعب الأهلي الجديد مباريات فريقه في كأس مصر، ويمكنه مساعدة المارد الأحمر في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي، والثامن والثلاثين في تاريخ مشاركاته بالبطولة.
بيرسي تاو يغيب عن الأهلي في السوبر المحلي

وتأكد غياب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في كأس السوبر المصري، كما سيغيب عن مباراة الفريق أمام إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر، والتي تقام 25 من الشهر ذاته.

ويخضع «تاو» لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة الحالية، التي يعاني منها في العضلة الضامة، وغاب عن مباراة الفريق الودية التي أقيمت أول أمس الاثنين، أمام فريق بتروجت ضمن تحضيرات المارد الأحمر، لموقعة السوبر المحلي.

الأهلي

بيرسي تاو

الأهلي اليوم

أخبار الأهلي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر