«نقل للمستشفى مرتين».. شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لـ ميدو

Loading image...
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، بعد لوعكة صحية، نتيجة ارتفاع في ضغط الدم، والتي أدت إلى نقله لأحد المستشفيات.وكانت مصادر أكدت لـ المصري اليوم أن ميدو تعرض لجلطة خفيفة فى المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية عقب رفض استئناف نجله فى القضايا التى نُسبت له.وفي هذا الصدد، أكد شوبير عبر برنامجه هنا المونديال: «ميدو كان عند أمل كبير إن ابنه ياخد إيقاف تنفيذ في قضيته، فتعب جدًا بعد الجلسة مباشرة ونقل إلى أحد المستشفيات بالتجمع».وأضاف: «ميدو شعر بضغط شديد جدًا جدًا في الدم، وقعد تحت الرعاية لمدة 10 ساعات أو 12 ساعة، وبعد ما راح البيت تعب تاني وتم نقله لمستشفى أخرى، ولكنه حاليًا تمام ورجع إلى بيته تحت إشراف طبي».وتابع: «الإطار العام بتاع ميدو إنه كويس، لديه حالة من الإرهاق والتعب الذهني والعقلي، وبمشيئة الله يكون غدًا في صحة جيدة».وأكمل: «حالة ميدو تحسنت جدًا، وكانت بوادر جلطة خفيفة ولكن اتلحقت سريعًا بالحقن والعلاجات».بعد الجدل حول حالته الصحية.. أحمد شوبير يكشف كواليس ما تعرض له أحمد حسام ميدو #هنا_المونديال2026 pic.twitter.com/jrxob3GyfL— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 23, 2026وكانت محكمة جنح مستأنف الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، قضت بتأييد حكم أول درجة الصادر بحبس «حسين»، نجل أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة 7 أشهر لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة بدون رخصة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر